الخميس، 22 يناير 2009

«السياحة» تسخر إمكاناتها لفوز الأحساء في مسابقة العجائب السبع


الأحساء - سليم القطان، تصوير- عبدالعزيز البقشي
جدد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار دعوته لمساندة الأحساء في المرحلة الثانية من مسابقة عجائب الطبيعة السبع، وقال سموه : «إن الهيئة تضع كافة إمكانياتها لدعم الأحساء في هذه المسابقة».
يذكر بأن واحة الأحساء تخطت في قفزة نوعية جديدة خلال حملة التسويق الاليكترونية للمرحلة الثانية والتي تستمر 6 شهور، حيث سجل عدد من الزوار أرقاماً خيالية قدرت بالآلاف خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال زيارتهم للموقع المخصص للتصويت، ويأتي هذا التقدم السريع بتضافر الجهود بين لجنة التصويت والعديد من الجهات.
وقد حققت الجهود المبذولة لتخطي المرحلة الثانية والفوز بالمركز المرموق مراسلة أكثر من ألفي بريد إلكتروني، بهدف التصويت والمشاركة في الحملة الإلكترونية لمساندة واحة الأحساء في المسابقة حيث شملت تلك الإيميلات عدداً من الدول الخليجية ودول عربية لضمان الحصول على أعلى نسبة من الاصوات لدعم واحة الاحساء في هذه المسابقة.
وقال المهندس فهد الجبير رئيس بلدية الاحساء ورئيس لجنة التصويت: إن إدارة تقنية المعلومات والتي يشرف عليها المهندس حمدان البلوي لديها قاعدة بيانات ضخمة تتجاوز 15 مليون بريد إلكتروني، وما يقارب 80 ألف موبايل، لأشخاص صوتوا للأحساء في مرحلتها الأولى، حيث سيتم مراسلتهم مرة ثانية للحصول على تصويتهم مرة ثانية.
الرياض الخميس 25 محرم 1430هـ - 22 يناير2009م - العدد 14822

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

free counters

اهلا ومرحبا بكم زائرنا الكريم