الأربعاء، 25 فبراير 2009

سلطنة عُمان جنة التخييم ومتعة لا تنتهي


زوار سلطنة عُمان يمكنهم الاختيار بين اختراق رمال الصحراء أو تسلق الجبال أو زيارة الوديـان الخـصبة أو الواحات أو الشواطئ السـاحرة.
ميدل ايست اونلاين
مسقط - تعتبر سلطنة عُمان جنة التخييم حيث يمكن للزوار والسياح اختراق رمال الصحراء أو تسلق سفوح الجبال أو زيارة الوديـان الخـصبة أو الواحات أو الشواطئ السـاحرة.
وشهدت السلطنة خلال السنوات الأخيرة زيادة في أعداد محبي التخييم ومشاريع التخييم المنظمة من خلال مبادرات استثمارية قام بها القطاع الخاص ومن أهمها مخيم ليالي الصحراء.
ويعد مخيم ليالي الصحراء الوحيد الذي يقدم إقامة فاخرة في الصحراء والذي ساعد على ظهور أنشطة جديدة تلقى إقبالا منقطع النظير كسياحة المغامرات والرحلات والسفر والسياحة.
ومن ثم قامت بالترويج لسياحة المغامرات وتقديم برامج متنوعة من خلال منافذ البيع المتخصصة، ومن خلال معرض سوق السفر العُماني، الذي تنظمه العمانية للمعارض والتجارة الدولية خلال الفترة ما بين 17-19 فبراير بمركز عُمان الدولي للمعارض الذي سيحظى بميزة فريدة على مستوى المنطقة في تقديم هذا الخليط الرائع من السياحة الثقافية والطبيعية والأثرية والتاريخية والترفيه والمغامرات بالإضافة إلى أنشطة عديدة أخرى مما يهيئ الفرصة لكافة السياح للاستمتاع بمختلف تجارب السفر المتنوعة.
وسيقدم مخيم ليالي الصحراء العديد من المغامرات التي لا تنسى وعروض جذابة مثل رحلات للتجول في الصحراء والمكوث بها سواء عن طريق ركوب الجمال أو السيارات ذات الدفع الرباعي للتعرف على كنوز الصحراء الطبيعية ورحلات الشواء في العراء وساعات الصبح الجميلة بين الكثبان الرملية وتوفير الإقامة الفاخرة لـ30 خيمة بدوية في منطقة الوصل التي تبعد ساعتين عن منطقة مسقط وصممت هذه الخيام خصيصا للأفراد الراغبين في الحصول على متعة المغامرات الصحراوية.
وتلقى السياحة الصحراوية رواجا بين الأشخاص الذين لم يألفوا أجواءها سواء كانوا من داخل السلطنة أو خارجها.
وقال إلطاف محمد علي محمد رئيس قسم العمليات بشركة مخيم ليالي الصحراء:
"تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العماني لزيادة تعزيز هذه الخدمة الفريدة من الضيافة المحلية ، فضلا عن توسيع نطاق أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. ويعتبر معرض سوق السفر العماني المحفل المثالي لمواصلة الترويج لمفهوم الإقامة الفاخرة في الصحراء بالسلطنة والتي أصبحت الآن متاحة ولأول مرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

free counters

اهلا ومرحبا بكم زائرنا الكريم