الأربعاء، 9 فبراير 2011

السياحه في البحرين متعه لا تنسى

البحرين تعتبر من الدول النشيطة سياحيا، فهي مليئة بالآثار والمتاحف والأماكن الأثرية، كما إن طبيعة البحرين الجزرية جعلت منها دولة مليئة بالشواطئ، كما إن البحرين تحتضن العديد من المعارض والمؤتمرات.
النسبة الأكبر من السياح هم من دول الخليج العربي، وتأتي في المرتبة الأولى السياح السعوديين، والـ الكويتيين ثم العمانيين، فـ الإماراتيين، والقطريين، ويتوقع ارتفاع نسبة السياح القطريين إلى المرتبة الثانية أو الثالثة وذلك بإفتتاح جسر المحبة الذي سيصل البحرين وقطر.
السياح الأجانب يأتون معظمهم من بريطانيا والولايات المتحدة، حيث الإنجليزية تعد لغة رسمية للبحرين، وتأتي نسبة كبيرة من السياح من الفلبين.
فنادق البحرين

لا يمكن وجود أي سياحة في أي دولة، بعدم وجو شبكة قوية من الفنادق، وبما إن البحرين دولة سياحية فهي تمتلك العديد من الفنادق الفخمة. ونحن هنا نرشد لأفضل الطرق المجانيه لحجز الفندق الذي يتناسب ورغباتك وامكانياتك ,,, عليك الــضـغــط هــــــنـا لتجد نفسك تتصفح عدد كبير لمختلف مدن البحرين لتختار منها مايناسبك لتقوم بالحجز بكل امان وثقه , كما بامكانك تصفح الفنادق من خلال عدد كبير من مواقع الحجز لتقارن الأسعار والمميزات كما تستطيع مشاهده خريطه توضح موقع الفندق بالنسبه للمدينه والمواقع السياحيه الأخرى ,, تـــفـضــل اضــغـط هـــنـا ولا تتردد فكل مالدينا نعتبره هدية خاصه لك حيث تستطيع الحجز من بخصم خاص يصل الى 70% من السعر الرسمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

free counters

اهلا ومرحبا بكم زائرنا الكريم