الثلاثاء، 23 يونيو 2009

وافد عربي يستغل يتيمة في ممارسة الرذيلة


الرياض - خالد العوفي:
استغل وافد عربي «يتيمة» سعودية لم يتجاوز عمرها السادسة عشرة وأرغمها على ممارسة الرذيلة عدة مرات، حيث هددها بإخبار خالها في حال رفضها الاستمرار معه.
وبعد أن ضاقت السبل أمام الفتاة من استغلال الوافد لها ولجسدها الصغير قررت الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف في مركز الإسكان بالرياض، وتم عمل كمين للوافد وهو يحاول الدخول إلى منزل الفتاة وبحوزته أفلام إباحية، وبفضل من الله تم ضبط الجاني وتحويله للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.
ذكر ذلك ل «الرياض» المتحدث الرسمي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي الشليل.
الرياض الثلاثاء 30 جمادي الأخر 1430هـ - 23 يونيو 2009م - العدد 14974

إسقاط شبكة "رذيلةّ"عناصرها متخلفات عمرة بجدة


جدة/ ياسر الجاروشة:
ضبطت جوازات جدة أمس الاول شبكة لفتيات آسيويات متخلفات عمرة يمارسن أعمال الرذيلة داخل شققهن بحي الفيصلية ، وكانت الفتيات المضبوطات تتراوح أعمارهن ما بين السادسة عشرة والخامسة والعشرين ، وفور دخول رجال الحملة إلى الموقع حاولن الهرب والاختباء تحت الأسرة وفي "منور" العمارة وخلف الأبواب وفوق" دواليب "الملابس ، إلا أن محاولاتهن باءت بالفشل في ظل اطلاع رجال الجوازات على كافة الأساليب والحيل التي يمارسها المخالفون للهرب.واعترف المضبوطون أنهم لا يحملون إقامات نظامية وإنهم يمتهنون هذه المهنة . جاء ذلك خلال الحملة الأمنية التي شنتها الجوازات على مجموعة من أوكار المخالفين لنظام الإقامة والعمل والهاربين من كفلائهم والتي استهدفت حي الفيصلية شمال محافظة جدة ، وسقط خلال الحملة أكثر من 60 مخالفا ومخالفة وخصوصا من فئة الخادمات الهاربات من كفلائهن ،وقد تمت هذه المداهمة بتوجيهات مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد سالم الزهراني وبمتابعة من قائد دوريات جوازات منطقة مكة المكرمة العقيد مسفر الطليلي وقائد الحملة ميدانيا النقيب ياسر الشاعر وبقية أفراد الحملة.
الرياض الثلاثاء 30 جمادي الأخر 1430هـ - 23 يونيو 2009م - العدد 14974

الأربعاء، 17 يونيو 2009

عراة على متن دراجات في مهمة لإنقاذ كوكب الأرض


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تجرد ناشطون بيئيون في بريطانيا حتى من ورقة التوت، وداروا في شوارع مدينة برايتون الساحلية للفت الأنظار للكارثة البيئية التي يتسبب به الاعتماد على السيارات والنفط.
وشارك قرابة 700 ناشط، تفاوتت درجات العري بينهم، في مسيرة "ركوب الدراجات عراة" التي شهدتها "برايتون" في شمال سسكس الأحد، وفق وكالة الأنباء البريطانية، بريس أسوسيشن.
وقال منظم الاحتجاج، نيك سيرز، 36 عاماً: "من الجيد أن ترى استمتاع الناس وابتهاجهم لاحتجاج إيجابي وواقعي، مفاده الترويج لرياضة ركوب الدراجات وحماية البيئة."
ويدخل الاستنكار الفريد من نوعه في سياق حملة عالمية تدعو للتعري وركوب الدراجات للاحتجاج على استخدام السيارات، والانبعاثات الحرارية، ولإبداء الامتعاض كذلك ضد عدوانية سائقي السيارات تجاه تلك الفئة من هواة استخدام الدراجات.

الجمعة، 12 يونيو 2009

الزواج السياحي.. خيانة للمرأة ووليها!!

كتب - عبدالله الطلحة:
الكلام على الزواج السياحي ليس بجديد في أصله كما قد يتصوره البعض فقد تكلم عنه الفقهاء المتقدمون في مصنفاتهم، ولكن الجديد في الموضوع هو ظهوره بصور جديدة بناء على معطيات العصر الحاضر من تنوع أغراض الناس في السفر وما استجد له من الوسائل الحديثة قربت المسافات البعيدة، فأصبحت السياحة غرضاً بارزاً لكثير من الناس وخاصة في مواسم الإجازات، ومن تلك الصور ما يسمى ب (الزواج السياحي) ويسميه البعض ب (زواج المصياف) أو (الزواج الصيفي) أو (زواج المسفار) والذي صار مثار جدلٍ بين الناس ومثار تساؤل من البعض حول شرعيته من عدمها.
وقبل الحديث عن هذه الصورة المستجدة للزواج بنية الطلاق (الزواج السياحي) يبين الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد الحجيلان عضو هيئة التدريس بقسم الفقه بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية وعميد شؤون المكتبات بجامعة القصيم ومؤلف كتاب (الزواج السياحي) يبين المقصود بالزواج بنية الطلاق وحكمه والخلاف فيه وأبرز الأدلة، والفرق بين الصورتين. حيث يقول: فأما بيان المقصود به فقد وصفه الدكتور وهبة الزحيلي بقوله: « هو الزواج الذي يتم بإيجاب وقبول مع حضور شاهدين وحضور ولي، لكن ينوي الزوج فيه الطلاق بعد مدة في المستقبل طالت أو قصرت كشهر أو أكثر سواء علمت المرأة بهذه النية أم لم تعلم».
تابع الموضوع بـالـضـغـط هــنـــا

الخميس، 11 يونيو 2009

رجل يغتصب كلبة العائله وهي تعوي من الألم


وجهت إلى رجل في السادسة والعشرين من عمره تهمة ممارسة الجنس مع كلب العائلة، وذلك بموجب قانون جديد ضد استعمال العنف مع الحيوانات، الذي ينص على أن إقامة علاقة جنسية شاذة بين إنسان وحيوان يعد جريمة.
وقال المتهم، مايكل باتريك ماكفيل، الخميس في محكمة بيرس كاونتي العليا، إنه غير متهم بارتكاب جرم من الدرجة الأولى بحق الحيوان.
وقالت مساعد المدعي العام في محكمة بيرس كاونتي، مارين واتسون، إن ماكفيل هو أول شخص في المقاطعة يتم اتهامه بموجب بند إقامة علاقة جنسية بهيمية بحسب قانون الجريمة ضد الحيوان، نقلاً عن الأسوشيتد برس.
وقالت واتسون إنه تم نقل الكلب الضحية إلى ملجأ لمراقبة الحيوانات.
وبلغت قيمة الكفالة على ماكفيل، 20 ألف دولار، دفعها الجمعة، فيما حددت القاضية كاثرين ستولتز الحادي عشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل موعداً للمحاكمة.
من جهتها، قالت زوجة ماكفيل للمحققين إنها وجدت زوجها ليلة الأربعاء وهو يمارس الجنس مع كلبتهم البالغة من العمر أربعة أعوام، فيما كانت الكلبة تعوي من الألم، بحسب ما ورد في ملف القضية.
وكان بند اعتبار إقامة علاقة جنسية شاذة مع حيوان في قانون منع استعمال العنف ضد الحيوانات قد بدء بتطبيقه في شهر يونيو/حزيران الماضي، وجاء إقرار البند بعد موت رجل في سياتل في أعقاب ممارسته الجنس مع حصان.
وقبل أقرار القانون، كانت ولاية واشنطن إحدى أربع عشرة ولاية لم يمنع فيها استعمال العنف ضد الحيوان، ولم تحظر ممارسة الجنس مع الحيوانات.

الحكم على بريطانيه بالسجن لممارستها الجنس مع كلبها


افادت صحيفة صن البريطانيه الشعبيه الثلاثاء ان بارتيشيا نيومان" سيدة بريطانية تعيش في مدينة ووكرينغ بمقاطعة إسيكس مارست الجنس بكل الطرق وبحثت عن أعلى درجات المتعة وبعد أن إفتقدت المتعة مع البشر تحولت للحيوان لتشعر بالمتعة معه ربما تجد لديه ماتعثرت في الحصول عليه مع البشر، وهذه السيدة في الأربعين من العمر ومتزوجة من شخص شاذ جنسياً هو الأخر ويدعى "تيموثي نيومان" وهو في الرابعة والأربعين من عمره، وكل منهما يطلق العنان للأخر ليحصل على متعته بالطريقة التي تشبع رغباته.
ومارست "بارتيشيا" الجنس مع كلبها الأليف بعد أن دربته عدة شهور على مضاجعتها وكيفية مداعبتها ولم تكتف بممارسة الجنس مع كلبها فقط بل كانت تصور المشاهد التي تحدث بينهما على شريط فيديو ولأنها إعتادت ممارسة الجنس بأشكال شاذة ومتعددة فكرت في الممارسة مع كلبها، والمؤكد أن التجربة أمتعتها كثيراً لأنها مارست لعدة أشهر حتى إلقاء القبض عليها وعلى زوجها حيث وجهت لهم المحكمة تهمة إستغلال الأطفال جنسياً وتصوير المناطق المثيرة والحساسة في أجساد الفتيات والنساء في الأماكن العامة.
وكانت بارتيشيا تصطحب الأطفال معها إلى المنزل وتمارس الشذوذ معهم وكان ذلك بعلم زوجها الذي لم يعترض على الأمر لأنه يفعل ما هو أبشع من ذلك،وهي الأن تقضي فترة عقوبة بعد أن قررت المحكمة معاقبتها بالحبس فقط.

الاثنين، 8 يونيو 2009

كيف تحمي نفسك من الاحتيال والسرقات أثناء السفر؟


قراصنة بطاقات الائتمان يتربصون بالسياحمع حلول فصل الصيف وبدء الإجازات والسفر، تبدأ مجموعات مختلفة تحضيراتها لموسم السياحة، إنهم قراصنة بطاقات المصارف والبطاقات الائتمانية. تستخدم هذه المجموعات طرقا متعددة للاحتيال والسرقة لا يشعر بها المستخدم. وتختلف مستويات هذه الطرق باختلاف الأفراد وأجهزة الاحتيال التي بحوزتهم. ويمكنك تجاوز الكثير من هذه الحيل بعد التعرف عليها، واتباع بعض الإجراءات الوقائية المهمة.حيل السرقات: ومن طرق الاحتيال وضع دبوس شعر أو شريط خاص يحتوي على قطعة معدنية في طرفه في داخل آلة الصراف الآلي ATM، في الفتحة التي توضع فيها البطاقة. ويضيف القراصنة جهازا إلى الفتحة المذكورة يشابه شكله ولونه آلة الصراف. وعندما يضع المستخدم بطاقته في الآلة، يقوم الجهاز الإضافي بنسخ معلومات المستخدم، ويلعب الدبوس أو الشريط دور الحاجز الذي يمنع البطاقة من الدخول إلى الآلة.

الجمعة، 5 يونيو 2009

كندا تطلب من السعودية رفع الحصانة عن "الدبلوماسي" الذي صدم سيارة الشرطه الكنديه


محمد عسيري (سبق) الرياض: طلب مسؤولون كنديون من السعودية رفع الحصانة على الدبلوماسي الذي قاد شرطة اوتاوا في مطاردة بشارع مزدحم ، قبل أصدامه بإحدى الدوريات، ما أدى إلى إصابة احد الضباط بإصابات طفيفة.وكانت إحدى دوريات الشرطة قد شاهدت الدبلوماسي (30عاما) وهو يقود سيارته بطريقة "متهورة" بأحد شوارع المدينة في وقت مبكر من صباح الثلاثاء الماضي، و طلبت منه التوقف، غير انه رفض، ما استدعى مطاردته بخمس دوريات، قبل ان يصطدم بإحداها. وقال المتحدث باسم شرطة اوتاوا ان الدبلوماسي لم يكن تحت تأثير الخمر، مشيرا الى ان الشرطة أحضرته الى مقرها الرئيسي، وفي وقت لاحق حضرت مجموعة من الدبلوماسيين وأخذوه إلى منزله، حسبما ذكرت صحيفة "قلوب آند ميل" الكندية اليوم.وأضاف انه من غير الواضح حتى الآن ما اذا كانت السعودية سترفع الحصانة عنه كي توجه إليه المحكمة تهم، غير انه من النادر أن ترفع الدول الحصانة عن دبلوماسييها.من جانبه قال المتحدث باسم وزارة الشؤون الخارجية سيموني ماكآندريو انه في حال رفض الدول رفع الحصانة عن دبلوماسي متهم بجرائم خطيرة، فان الوزارة ستبحث جميع الخيارات، ومنها استدعاء ممثليها في دولة الدبلوماسي المتهم.
free counters

اهلا ومرحبا بكم زائرنا الكريم